نتيجة مباراة الهلال وبينزغاو اليوم الاحد 18 يوليو 2021 وملخص اهداف لقاء الزعيم في مباراة ودية 18-7-2021

admin18 يوليو 2021آخر تحديث :
مباراة الهلال وبينزغاو

نتيجة مباراة الهلال وبينزغاو اليوم الاحد 18 يوليو 2021 وملخص اهداف لقاء الزعيم في مباراة ودية 18-7-2021

نتيجة مباراة الهلال وبينزغاو اليوم ، الهلال اليوم، الهلال وبينزغاو، الهلال وبينزغاو اليوم، اهداف الهلال وبينزغاو، اهداف بينزغاو والهلال، اهداف مباراة الهلال وبينزغاو، اهداف مباراة الهلال وبينزغاو اليوم، اهداف مباراة بينزغاو والهلال، اهداف مباراة بينزغاو والهلال اليوم، بينزغاو اليوم، بينزغاو والهلال، بينزغاو والهلال اليوم، مباراة الهلال اليوم، مباراة الهلال وبينزغاو، مباراة بينزغاو اليوم، مباراة بينزغاو والهلال، ملخص الهلال، ملخص الهلال اليوم، ملخص الهلال وبينزغاو، ملخص بينزغاو، ملخص بينزغاو اليوم، ملخص بينزغاو والهلال، نتيجة الهلال، نتيجة الهلال وبينزغاو، نتيجة بينزغاو، نتيجة بينزغاو والهلال، نتيجة مباراة الهلال، نتيجة مباراة الهلال وبينزغاو، نتيجة مباراة الهلال وبينزغاو اليوم، نتيجة مباراة بينزغاو، نتيجة مباراة بينزغاو والهلال، نتيجة مباراة بينزغاو والهلال اليوم

نتيجة مباراة الهلال وبينزغاو اليوم

الهلال – بينزغاو ( ألغيت )

ملخص مباراة الهلال وبينزغاو اليوم

تقرّر إلغاء المباراة الودية الأولى للهلال السعودي والتي كانت مجدولة أمام فريق بينزجاو النمساوي اليوم الأحد، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية في معسكر الفريق الهلالي المقام هذه الأيام في النمسا.

وسيجري الزعيم مساء اليوم مرانًا اعتياديًا، ضمن تحضيرات الفريق لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وتشهد أوروبا هذه الأيام تقلبات جوية كبيرة، أدت لهطول أمطار بغزارة على عدد من الدول الأوربية.

وتعد مباراة الهلال الثانية لفريق سعودي، تتسبب الأحوال الجوية في إلغائها، بعد مباراة الاتفاق الودية أمام هونفيد المجري التي ألغيت أمس بسبب هطول الأمطار بغزارة على النمسا حيث يقيم الفريق الاتفاقي معسكراً هناك.

وكان الهلال أعلن من قبل عن خوض 5 مباريات ودية خلال معسكره الإعدادي الخارجي بالنمسا، وكان من المقرر أن يخوض الأولى اليوم، ثم يواجه الخميس نظيره بانسيفو الصربي على ملعب سيبودين، وبعدها يخوض مباراة الأحد 25 يوليو/ تموز الجاري، لم يحدد الطرف الذي سيواجهه بعد.

ويلعب الزعيم وديته الرابعة أمام إيبار الإسباني ( الجمعة 30 يوليو/تموز الجاري)، على أن يختتم ودياته في الأول من أغسطس/آب المقبل وسيحدد لاحقا الفريق الذي سيواجهه.

مناورة الهلال اليوم في معسكر النمسا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.