التعادل الإيجابي يحسم ودية الزمالك والإتحاد الليبي

admin8 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
التعادل الإيجابي يحسم ودية الزمالك والإتحاد الليبي

إنتهت المباراة الودية بين الزمالك المصري وضيفه الإتحاد الليبي اليوم الجمعة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي.

وإنطلق الزمالك بتشكيل يتكون من عمر السعيد ومصطفى فتحي وإسلام جابر ويوسف أوباما وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وحازم إمام ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عواد.

وكان اللقاء سريعا من الجانبين ، حيث إهتزت شباك الزمالك عند الدقيقة السابعة بأقدام ربيع شادي لاعب نادي الإتحاد الليبي ، في حين أهدر عمر السعيد معادلة النتيجة بعد أن إنفرد بالمرمى في الدقيقة العاشرة بعد تسديدة قوية ، ليواصل فريق القلعة البيضاء محاولة التعديل.

وتمكن الزمالك من مباغتة حارس مرمى الإتحاد الليبي عند الدقيقة 50 ، بعد أن إقتنص عمر السعيد تمريرة من مصطفى فتحي داخل منطقة الجزاء ليحولها لهدف التعادل.

وتعتبر هذه المواجهة بمثابة آخر بروفة للقاء توسكر من كينيا في 16 أكتوبر تشرين الأول من هذا الشهر ، ضمن مباراة ذهاب الدور 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.