إسبانيا تستهدف اللقب الأوروبي أمام فرنسا

محمد العتمه
2021-10-09T21:45:52+03:00
كرة اوروبيةأخباركرة اسبانيةكرة فرنسية
محمد العتمه9 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
إسبانيا تستهدف اللقب الأوروبي أمام فرنسا

يلعب منتخب إسبانيا أمام منتخب فرنسا مساء يوم الأحد على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية، وذلك لحساب المباراة النهائية من دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية.

تمكن منتخب لاروخا، بقيادة المدرب لويس إنريكي، من التأهل للمباراة النهائية بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي بهدفين لهدف في مباراة شهدت هجوم عنيف من جانب جماهير ميلان على الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما والذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان.

على الجانب الآخر، تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق فوزًا مثيرًا على منتخب بلجيكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجاء الهدف الثالث للديوك الفرنسية عند الدقائق الأخيرة من المباراة بتسديدة من ظهير ميلان ثيو هيرنانديز.

ولم يحقق المنتخب الإسباني أي بطولة منذ يورو 2012 تحت قيادة فيسنتي ديل بوسكي، لهذا سيحاول المنتخب الحصول على اللقب من أمام أبطال العالم في 2018.

قدم المنتخب الإسباني مستوى مميز خلال أحداث دوري الأمم الأوروبية، ولعل أبرز ما تم تقديمه هو الفوز على المنتخب الألماني بستة أهداف خلال الأدوار السابقة من المنافسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.