الكونميبول يعاقب بوكا جونيورز بشأن أحداث مباراة أتلتيكو مينيرو

محمد العتمه
2021-10-10T13:12:14+03:00
كرة ارجنتينيةأخباركرة لاتينية
محمد العتمه9 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
الكونميبول يعاقب بوكا جونيورز بشأن أحداث مباراة أتلتيكو مينيرو

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول)، أنه تم فرض عقوبة على بوكا جونيورز عن طريق ستة لاعبين بالفريق وإيقاف اثنين من المسؤولين لدورهم في الأحداث التي تلت المباراة ضد أتلتيكو مينيرو في كوبا ليبرتادوريس.

واندلعت أعمال عنف بعد مباراة إياب دور الستة عشر في 20 يونيو الماضي على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي والتي فاز بها أتليتيكو بركلات الترجيح.

وحاول لاعبون وأعضاء وفد بوكا جونيورز اقتحام غرفة ملابس أتليتيكو وقد تم الاشتباك مع اللاعبون في النفق المؤدي لغرف الملابس.

وجاء بيان الكونميبول حول أحداث هذه المباراة :”تم إيقاف كريستيان بافون وسيباستيان فيلا لست مباريات وتغريم كل منهما 30 ألف دولار ، بينما أوقف ماركوس روخو خمس مباريات وغرم 25 ألف دولار”.

أضاف البيان :”تم إيقاف كارلوس إيزكيردوز ودييجو جونزاليس وخافيير جارسيا في أربع وثلاث مباريات ومباراتين وغرامة قدرها 20 ألف دولار و 15 ألف دولار و 10 آلاف دولار على التوالي، وتم تغريم مديري النادي راؤول كاسيني ومارسيلو ديلجادو 30 ألف دولار ومُنعوا من حضور مباريات الكونميبول لمدة عامين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.