المنتخب السعودي يواجه الصين بقائمة جديدة

محمد العتمه
2021-10-09T21:29:59+03:00
كرة سعوديةأخباركرة اسيويةكرة عربية
محمد العتمه9 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 8 أشهر
المنتخب السعودي يواجه الصين بقائمة جديدة

يستعد المنتخب السعودي لمقابلة المنتخب الصيني يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر وذلك ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

كان المنتخب السعودي قد تمكن من تحقيق الفوز قبل أيام على منتخب اليابان 1-0 وذلك في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية.

سيدخل منتخب السعودية هذه المباراة بقائمة جديدة من اللاعبين، خصوصًا وأنه لا يوجد في صفوف الأخضر السعودي سوى: سلمان الفرج وياسر الشهراني وفهد المولد، سبق لهم وأن تقابلوا أمام المنتخب الصيني في كأس أسيا 2015 والتي أقيمت حينها في أستراليا، وقد شهدت تلك المباراة هزيمة المنتخب السعودي بهدف وحيد.

جميع اللاعبين المتواجدين في صفوف الأخضر السعودي لم يسبق لهم وأن تواجهوا أمام الصين ولا التسجيل في شباكه، بإستثناء فهد المولد الذي سجل من قبل في الشباك الصينية.

يطمح المنتخب السعودي من تحقيق الفوز خلال هذه المباراة لكي يستمر في النتائج المميزة في التصفيات والوصول للفوز الرابع على التوالي والاقتراب من التأهل لكأس العالم.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.