إيطاليا تحقق المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية

محمد يوسف10 أكتوبر 2021آخر تحديث :
إيطاليا

نجح منتخب إيطاليا في الحصول على المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية عقب التفوق على منتخب بلجيكا بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي أقيمت عصر يوم الأحد لتحديد المركز الثالث والرابع على أرضية ملعب آليانز في مدينة تورينو الإيطالية.

الشوط الأول كان متوسط بين الطرفين مع أفضلية بسيطة للمنتخب البلجيكي من خلال الفرصةالتي سنحت للاعب أليكسيس ساليميكرس من أجل تسجيل الهدف الاول للشياطين الحمر، لكن كرته ارتطمت في القائم الخاص بجيانلويجي دوناروما.

مع أحداث الشوط الثاني تغير المنتخب الإيطالي والذي قلب المباراة بهدف من باريلا مع بداية الشوط بتسديدة رائعة على يمين كورتوا، تبعه لاعب ساسولو دومينيكو بيراردي بتسجيله الهدف الثاني من علامة الجزاء، وقد تحصل على ركلة الجزاء كييزا بعد تدخل من كاستاني لاعب ليستر سيتي.

جاء هدف المنتخب البلجيكي قبل نهاية المباراة بدقائق بتسديدة من شارل دي كيليتير من داخل منطقة الجزاء بين أقدام الحارس دوناروما.

بهذه النتيجة يكون المنتخب الإيطالي قد تفوق على المنتخب البلجيكي للمرة الثانية بنفس النتيجة بعد الفوز في نصف نهائي يورو 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.