مانشستر يونايتد يتلقى صدمة قوية قبل مباراة ليستر سيتي

محمد العتمه
أخباركرة انجليزية
محمد العتمه11 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
مانشستر يونايتد يتلقى صدمة قوية قبل مباراة ليستر سيتي

سيلعب مانشستر يونايتد عقب التوقف الدولي أمام ليستر سيتي يوم 16 أكتوبر لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستقام على أرضية ملعب كينج باور.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

قالت صحيفة “سبورت” أنه سيتعين على سولشاير إعادة صياغة الدفاع بعد الإصابات الأخيرة لفاران وماغواير خلال المشاركة في التوقف الدولي.

يواجه أولي جونار سولشاير أزمة إصابة دفاعية في مانشستر يونايتد بينما يستعد للرحلة إلى ملعب كينج باور في ليستر سيتي يوم السبت. حيث غادر اللاعب الفرنسي الدولي رافائيل فاران بعد 43 دقيقة من نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم الليلة الماضية أمام منتخب إسبانيا.

تم مشاهدة فاران على معقد البدلاء بحزام على فخذه الأيمن واقترح أحد خبراء الإصابة أن الإصابة قد تكون في العضلة المقربة، وسيكون هناك انتظار لعودته إلى مانشستر ليتم خضوعه لفحوصات جديد، لكن كل شيء يشير إلى أنه سيغيب من أسبوع إلى أسبوعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.