هدف مبابي تكرر مع روبين كاسترو في ديربي الكناري

محمد يوسف11 أكتوبر 2021آخر تحديث :
مبابي

شهدت مباراة فرنسا واسبانيا مساء الأحد في نهائي دوري الأمم الأوروبية هدف مثير للجدل سجله كيليان مبابي في مرمى الاسبان وهو يتواجد في موقف تسلل بعد تمريرة من لاعب ميلان ثيو هيرنانديز.

هدف مبابي الذي منح دوري الأمم لفرنسا والذي أثار الجدل بسبب الموقف غير القانوني له سابقة مشابهة للغاية في ديربي كناري بين لاس بالماس وتينيريفي.

تمريرة طويلة لروبين كاسترو انحرفت عن طريق مدافع حاول إخلاء رأسه ، مكنت المهاجم الكناري ، الذي أطاح به مدافع تم طرده لاحقًا. كان قرار الحكم في تلك المناسبة مشابهًا لقرار تيلور في إسبانيا وفرنسا والذي احتسب الهدف.

فاز المنتخب الفرنسي بدوري الأمم الاوروبية للمرة الاولى في تاريخهم، كما تمكن المنتخب من الحصول على البطولة الثانية تحت قيادة المدرب ديديه ديشامب.

كان المنتخب الفرنسي قد استطاع ان يتحصل على لقب بعد الوصول للمباراة النهائية بعد الفوز في الدور نصف النهائي على منتخب بلجيكا 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب يوفنتوس، آليانز أرينا، في مدينة تورينو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.