مباراة الاهلى ومونتيري : نادي القلعة الحمراء يتحدى المكسيكيين في مونديال الأندية

admin5 فبراير 2022آخر تحديث :
مباراة الاهلى ومونتيري

مباراة الاهلى ومونتيري هي المواجهة المنتظرة اليوم السبت 5 فبراير شباط على أرضية ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن الدور الثاني من منافسات كأس العالم للأندية بقيادة طاقم تحكيم مكون من كريستوفر جيمس بيث حكم ساعة مع مساعدين انتون سشيتين واشلي بيتشام إضافة إلى الحكم الرابع كليمن توربان وحكام الفار ماسيميليانو إيراتي وعمار علي جمعة الجنيبي.

وكان المدير الفني لنادي الأهلي بيتسو موسيماني قد إستقر على التشكيلة التي سيعتمدها نادي الأهلي في مواجهة مونتيري المكسيكي خصوصا مع معاناة الفريق من العديد من الغيابات الكبيرة والمؤثرة متمثلة في اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون إضافة إلى الإصابات المتمثلة في أكرم توفيق وحسام حسن وعمار حمدي وبدر بانون وبيرسي تاو.

وستكون مباراة الاهلي ومونتيري منقولة عبر قناة اس اس سي سبورت 7 اتش دي داخل المملكة العربية السعودية ويعلق عليها عيسى الحربين إضافة إلى قناة ابو ظبي الرياضية اكسترا اتش دي ضمن النطاق الجغرافي لدول الإمارات العربية المتحدة والكويت ومصر ويعلق عليها علي سعيد الكعبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.