ركلة جزاء مباراة الهلال والاتحاد : ماذا قال الحكام السابقون وخبراء التحكيم عنها ؟

admin8 مارس 2022آخر تحديث :
ركلة جزاء مباراة الهلال والاتحاد

صحية ركلة جزاء مباراة الهلال والاتحاد من عدمها هي ما يشغل عشاق الهلال والاتحاد الآن ، حيث تحدث الخبير التحكيمي لقنوات ssc sports فهد المرداسي عن ركلة الجزاء التي منحها حكم مباراة الهلال والاتحاد للزعيم في الدقيقة الثانية عشر والتي تدور حاليا لدى سؤاله عن مدى صحتها وإنتهى شوطها الأول بتقدم الهلاليين بهدف وحيد دون رد.

وكانت ركلة الجزاء قد أثارت لغطا كبيرا وكرر الحكم متابعة الفار أكثر من مرة من أجل التأكد من صحة الركلة من عدمها.

وذكر الخبير التحكيمي المرداسي أن ركلة الجزاء غير صحيحة حيث ذكر أن حمدان الشمراني لم يكبر يده بشكل غير طبيعي معتبرا أنه أن كان يريد أن يضربها بالرأس حيث لو جاءت باليد اليمنى لكانت ركلة جزاء وغير متعمدة ولم يكبر الجسم بصورة غير طبيعية.

ولدى سؤاله إذا ما كان ليس بكل حال يتم إحتساب ضربة جزاء في صورة إرتطمت في أي جزء من أجزاء الجسم ثم اليد ، قال أن القانون تغير وركلة الجزاء غير صحيحة.

في حين ذكر المحلل التحكيمي لقناة الرياضية محمد كمال ريشة أن ركلة الجزاء صحيحة وذلك بعد أن لمس مدافع الإتحاد حماد الشمراني الكرة بيده ولم تكن في وضعها الطبيعي.من جانبه ذكر سعد الكثيري المحلل التحكيمي أن ركلة جزاء الهلال غير صحيحة.

ركلة جزاء مباراة الهلال والاتحاد
ركلة جزاء مباراة الهلال والاتحاد

من جانب آخر ، ومن المنتظر أن تشهد بقية المباراة أحداث تحكيمية أخرى ستلهب مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.