مباراة التعاون والجيش : مواجهة سعودية سورية مرتقبة

admin15 مارس 2022آخر تحديث :
مباراة التعاون والجيش

مباراة التعاون والجيش ضمن دور الإقصائيات من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم تُقام اليوم على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مواجهة سعودية سورية مرتقبة بين فريقين من أبرز الفرق في المملكة العربية السعودية والجمهورية العربية السورية.

وتعتبر هذه هي المناسبة الثالثة عشر التي يلاقي فيها فريق من المملكة آخر من سوريا في النسخة الحديثة من دوري أبطال آسيا وترجح الكفة للسعوديين بواقع ثمانية إنتصارات في حين حقق السوريون إنتصارا واحدا وإنتهت ثلاث مواجهات سعودية سورية بالتعادل.

وإنتصر فريق سوري في مواجهة وحيدة على فريق سعودي بعد أن نجح نادي الكرامة من إخراج الإتحاد في نسخة عام 2006 وهو اللقاء الوحيد الذي كان في مرحلة الإقصائيات بين ممثلي الدولتين.

وستكون مباراة التعاون والجيش السوري منقولة عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس دي ويعلق عليها كل من عبدالله الحربي بالجودة الفائقة على القناة المشفرة وعبدالعزيز السبر بالجودة العادية على القناة المفتوحة حصرا داخل النطاق الجغرافي للمملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.