موعد مباراة عمان والصومال اليوم 24 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة السلاطين في كأس العرب للشباب مع المعلق

admin24 يوليو 2022آخر تحديث :
مباراة عمان والصومال

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العربية عن موعد مباراة عمان والصومال اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس العرب للشباب لكرة القدم.

موعد مباراة عمان والصومال اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة عمان والصومال اليوم الاحد 24 يوليو 2022 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية عمان ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والصومال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة عمان والصومال اليوم فستكون السعودية الرياضية 2 اتش دي بتعليق محمد النعمي وابوظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق من المصدر ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي والكأس 2 اتش دي بتعليق عبدالرحمن العبدالله والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق راشد عبدالرحمن والعراقية الرياضية اتش دي بتعليق امير علي والرابعة الرياضية اتش دي بتعليق مناف الحميداوي وعمان الرياضية اتش دي بتعليق شبيب الحبسي والبحرين الرياضية اتش دي بتعليق من المصدر والنيل الرياضية اتش دي بتعليق من المصدر والكويت الرياضية اتش دي بتعليق من المصدر واس اس سي سبورت 1 اتش دي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة عمان والصومال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.