الدحيل القطري يكتسح كالهيت الأمريكي في سوبر جلوب 2021

admin8 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
الدحيل القطري يكتسح كالهيت الأمريكي في سوبر جلوب 2021

تمكن نادي الدحيل القطري من تحقيق الإنتصار اليوم الجمعة على نادي كالهيت من الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 30-23 ، وذلط في إطار المواجهات المُحددة للمراكز بين الخامس والعاشر في كأس العالم للأندية أبطال القارات في كرة اليد المعروفة بتسمية “سوبر جلوب 2021” ، والتي من المنتظر أن تنتهي منافساتها في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم غد السبت.

وسيواجه الدحيل غدا السبت نظيره النور السعودي في صالة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في آخر أيام البطولة العالمية.

ويأمل نادي الدحيل القطري في تحقيق الإنتصار من أجل الخروج بوجه مقبول ، بعد أن كان قد تعرض للهزيمة في مباراة نصف النهائي أمام نادي ماغديبورغ الألماني بنتيجة 35-23.

ويمثل الدحيل قارة آسيا في هذه المسابقة ، بعد أن حقق لقب بطولة آسيا رقم 23 للأندية أبطال الدوري لكرة القدم والتي تم إجراءها في مدينة جدة السعودية في شهر يونيو حزيران الفارط ، بعد أن حقق الفوز في النهائي 24-24 أمام نادي الكويت الكويتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.